كل ماتعرفه عن تمارين التخسيس وأنواعها

تمارين التخسيس مهمة جداً، عندما تريد إنقاص وزنك في المنزل؟ اليوم نقدم لكم سلسلة من التمارين المنزلية لفقدان الوزن، وما زلنا نسعى إلى صحة جيدة، ولا تزال هناك أسئلة كثيرة حول كيفية تحقيق هذا الهدف؟، خاصة لأن بعض النساء قد يكتسبن الوزن في أماكن معينة (مثل الأرداف أو الذراعين أو البطن)، أو قد يزيد كل الوزن السابق، في البداية، يجب أن تدرك أنه من الصعب إزالة الدهون في مناطق معينة، مما يعني أنه عندما تفقد الوزن في ساقيك، فإنه لا يؤدي بالضرورة إلى فقدان دهون الساق.

تمارين التخسيس

تمارين التخسيس للأرداف

سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية عمل تمارين تخسيس الأرداف
· استيقظ مبكرًا، وقم بإعداد وجبة فطور صحية، وقم بتشغيل موسيقاك المفضلة، ثم ابدأ هذه التمارين، التي لا تساعدك فقط على التخلص من الدهون في الأرداف، ولكن أيضًا تجلب لك حيوية جديدة.
التمرين الأول:
· يساعد هذا التمرين على تشكيل عضلات الجزء السفلي من الجسم، وخاصة الفخذين والظهر، ويمكنك أداء هذا التمرين بالوقوف في وضع مسطح، ونشر قدميك ودمج يديك، مع استرخاء ذراعيك دون شد ذراعيك.
· ثم ابدأ في النزول إلى الجزء السفلي من الجسم، وحافظ على وضع القرفصاء إلى أقصى حد ممكن، بحيث يتم تقويم الساق اليمنى بشكل كامل وثني الساق اليسرى، والبقاء في هذا الوضع لمدة عشر ثوان، ثم كرر التمرين عشر مرات مع التبديل بين القدمين.

Replies0


Be the first one to reply to amtar!

You must sign up or log in before you 
add a comment.

Post reply