ماذا تعرف عن كيونت ؟


تقدم كيونت مزيجا متنوعا من المنتجات عبر مختلف الفئات. هناك أكثر من 300 علامة تجارية لمنتجات عبر قطاعات الصحة والعافية، المنزل والمعيشة ، نمط الحياة ، الرفاهية والعناية الشخصية. وقد تم تطوير كل من هذه المنتجات حصريًا لشركة كيونت من قبل موردين عالميين.
كيونت ليست مخططاً للاستثمار، كيونت شركة بيع مباشر مشروعة حيث تدفع المال فقط عند شراء إحدى المنتجات أو الخدمات المتاحة. و إذا كنت مهتماً بأن تصبح موزعاً لمنتجات كيونت، يمكنك التسجيل كممثل مستقل (IR) من خلال الموقع الاتى: www.qnet.net
منتجات كيونت تباع فقط من خلال الإنترنت ولا يمكن شرائها من المتاجر التقليدية. منتجات وخدمات الشركة يتم تسويقها وبيعها من خلال الممثلين المستقلين. لذلك يمكن أن تكون قد سمعت عن منتجات كيونت من خلال أصدقائك الملتحقين بكيونت كممثلين مستقلين وأعجبوا بالمنتجات بعد أن قاموا باستخدامها.
نموذج البيع المباشر هو نموذج قائم على بيع منتجات حصرية غير متوفرة بالأسواق للعملاء والأعضاء. معظم هذه المنتجات – سواء كانت استهلاكية او معمرة – لديها مميزات وفوائد يتم شرحها للعملاء، فالأمر ليس كالتقاط منتج من على الأرفف.
في حالة المنتجات الاستهلاكية، يجب ترسيخ فعالية المنتج لضمان إعادة الشراء. حيث يعتمد نجاح أي شركة بيع مباشر على هذا الجانب.
التسعير هو من اختصاص الشركة المصنعة او البائع. قد يكون من المهم أن نلاحظ أن معظم المنتجات الاستهلاكية لها تكلفة إنتاج 30٪ ويتم توزيع الباقي على مصاريف التسويق وهوامش تاجر الجملة وتاجر التجزئة. شركات البيع المباشر تطبق نفس المعادلة.
يقدم نموذج شركة كيونت في مجال البيع المباشر فرصا بلا حدود للناس في حياتهم اليومية في أكثر من 100 بلد والذين بدورهم يدعون شبكتهم لشراء منتجات كيونت الرائعة من المتجر الإلكتروني

Replies1

  • Hi qbuzzar,

    If you’re looking for work, I’d recommend setting up freelance, remote and full time job alerts so you’re first to know about opportunities:
    https://the-dots.com/jobs/search

    I’d also recommend following your favourite companies for job updates:
    https://the-dots.com/account/edit/network/pages

    You can also connect with recruiters and talent managers:
    https://the-dots.com/users/qbuzzar-qnet-782230/connections

    Oh, and keep an eye out for opportunities here:
    https://the-dots.com/asks/search?filters=ask-type:People%20to%20hire.people

    I hope that helps!

    Cathy x

You must sign up or log in before you 
add a comment.

Post reply